. |
اتصل بنا |
|
المواضيع الأخيرة | » الأشكلة بين التأصيل النظري والممارسة الديداكتيكية. من إنجاز مولاي إدريس بنشريف ورشيد بلماضية :الثلاثاء نوفمبر 28, 2023 7:07 pm من طرف كمال صدقي» https://www.mediafire.com/file/k4jy9zqspl88i0j/%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A3%25D8%25B4%25D9%2583%25الثلاثاء نوفمبر 28, 2023 4:58 pm من طرف كمال صدقي» الحق والعدالة.حوار متشعب حول ممكنات جزء من مجزوءة السياسةالسبت أبريل 22, 2023 7:31 pm من طرف كمال صدقي» لماذا يتكرر السؤال ما الفلسفة؟السبت يناير 04, 2020 9:44 pm من طرف كمال صدقي» عبد المجيد تبون والطبون في المتداول المغربيالسبت يناير 04, 2020 9:43 pm من طرف كمال صدقي» المعينات البيداغوجية. كنت أكتب على السبورة القاعدة التالية: يبدأ التفلسف حين تفقد الاشياء بداهتها. السبت يناير 04, 2020 9:40 pm من طرف كمال صدقي» المقبلات الفلسفية.السبت يناير 04, 2020 9:40 pm من طرف كمال صدقي» هل يجوز تدريس الفلسفة من دون تكوين بيداغوجي وديداكتيكي؟السبت يناير 04, 2020 9:39 pm من طرف كمال صدقي» نحن في حاجة إلى عملية إعادة البناء في الفلسفة؟السبت يناير 04, 2020 9:38 pm من طرف كمال صدقي» الغائب الاكبر عن الندوات الفلسفية المقامة في الثانويات التأهيلية هو مشكل البيئةالسبت يناير 04, 2020 9:36 pm من طرف كمال صدقي |
مواقع صديقة |
|
| مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|