تحية تقدير الأستاذ كمال
سعدت بردك على ماطرحته متجاوبا مع أفكارك حول وضعية المدرس وصورته، وهما كما نعلم جميعالا يخرجان عن الحكم المنسحب على مدرس الفلسفة ذاته، وادائه في تدريس المادة، وما تعكسه احيانا كثيرة كتابات التلاميذ على مستوى التقويم وطنيا والي يمكن الإشارة إلى بعضها:
-تكرار قوالب متكررة عند التلاميذ في كتاباتهم الإنشائية
-تبادل كراسات معينة تبيع النجاح
-حفظ نماذج بعينها والرهان عليها في إجابات هؤلاء,,,
ولا أجازف حينما أقول إن هذه نتيجة طبيعية لمدرس يوصف بأنه استاذ كرسي أعني ما شخصته في مقالك( كرسي في المقهى)، أواستاذ PDF أي نقل ولصق وهو حال أحسن من سابقه..
وستكون لي فرصة للتواصل معك والاستمتاع بمرورك
مع كل الاحترام[/b]