»
المسكوت عنه في الغاية من تدريس الفلسفةالإثنين يونيو 24, 2024 12:44 pm من طرف
كمال صدقي»
عودة إلى التفكير في مقتضيات الانشاء الفلسفي.الإثنين يونيو 24, 2024 12:42 pm من طرف
كمال صدقي»
بعض مقتضيات الإنشاء الفلسفي في الثانوي التأهيلي الحلقة الثانية.الإثنين يونيو 24, 2024 12:39 pm من طرف
كمال صدقي»
بوح بطعم الازعاج.الإثنين يونيو 24, 2024 12:38 pm من طرف
كمال صدقي»
بعض من تجربتي مع الدرس الفلسفي.1 ولا أُلزم بها أحدا.الإثنين يونيو 24, 2024 12:36 pm من طرف
كمال صدقي»
من بعض تجاربي مع الدرس الفلسفي. الحلقة 2 ولا أُلزم بها أحدا.الإثنين يونيو 24, 2024 12:35 pm من طرف
كمال صدقي»
متى نتجرأ على إعادة التفكير في عدد من البداهات الفلسفية والعلمية،كي يتم السماح للفلسفة والعلم إستئنالإثنين يونيو 24, 2024 12:33 pm من طرف
كمال صدقي»
في أفق خلق نقاش مستمر حول ما يقدم في مختلف الندوات ،وتتميم ما لم يقله المشاركون.الإثنين يونيو 24, 2024 12:31 pm من طرف
كمال صدقي»
من تجربتي التنوعة لبناء درس في التفكير الفلسفي وامتداداته،تقسيم السبورة إلى ثلاثة أجزاء تكوينية:,الإثنين يونيو 24, 2024 12:27 pm من طرف
كمال صدقي»
لماذا لا يمكن أن تتحقق أهداف تعليم الفلسفة في ظل منظومة تعليمية متأخرة من حيث التدبير العقلاني والكالإثنين يونيو 24, 2024 12:25 pm من طرف
كمال صدقي