.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اتصل بنا
دخول Contac10
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المسكوت عنه في الغاية من تدريس الفلسفة
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:44 pm من طرف كمال صدقي

» عودة إلى التفكير في مقتضيات الانشاء الفلسفي.
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:42 pm من طرف كمال صدقي

»  بعض مقتضيات الإنشاء الفلسفي في الثانوي التأهيلي الحلقة الثانية.
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:39 pm من طرف كمال صدقي

» بوح بطعم الازعاج.
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:38 pm من طرف كمال صدقي

»  بعض من تجربتي مع الدرس الفلسفي.1 ولا أُلزم بها أحدا.
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:36 pm من طرف كمال صدقي

» من بعض تجاربي مع الدرس الفلسفي. الحلقة 2 ولا أُلزم بها أحدا.
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:35 pm من طرف كمال صدقي

» متى نتجرأ على إعادة التفكير في عدد من البداهات الفلسفية والعلمية،كي يتم السماح للفلسفة والعلم إستئن
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:33 pm من طرف كمال صدقي

» في أفق خلق نقاش مستمر حول ما يقدم في مختلف الندوات ،وتتميم ما لم يقله المشاركون.
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:31 pm من طرف كمال صدقي

» من تجربتي التنوعة لبناء درس في التفكير الفلسفي وامتداداته،تقسيم السبورة إلى ثلاثة أجزاء تكوينية:,
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:27 pm من طرف كمال صدقي

» لماذا لا يمكن أن تتحقق أهداف تعليم الفلسفة في ظل منظومة تعليمية متأخرة من حيث التدبير العقلاني والك
دخول Clock10الإثنين يونيو 24, 2024 12:25 pm من طرف كمال صدقي

مواقع صديقة
دخول Philo-10
سحابة الكلمات الدلالية
الحقيقة الحق الفلسفة الدولة قيمة الرغبة وجود البشري النظرية الطبيعي معرفة مفهوم الوضع مجزوءة الغير الفاعلية والحرية نصوص الضرورة الشغل التاريخ جذاذة الشخص الطبيعة العلوم السياسة
الرجاء ادخال اسم الاشتراك وكلمة السر للدخول
 
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى:

:: لقد نسيت كلمة السر