.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
اتصل بنا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل تراجع جان بول سارتر عن بعض من أعماله الفلسفية والمواقف السياسيةقبيل مماته؟ بيني ليفي.
الإثنين نوفمبر 05, 2018 10:49 am من طرف كمال صدقي

» الفلسفة في برنامج مختفون
الإثنين نوفمبر 05, 2018 10:46 am من طرف كمال صدقي

»  الجهوية الفلسفية وعوائق التفلسف.
الإثنين نوفمبر 05, 2018 10:44 am من طرف كمال صدقي

» الفلسفة البيئية كلحظة من لحظات تطور الفلسفة.
الإثنين نوفمبر 05, 2018 10:38 am من طرف كمال صدقي

» تدريس الفلسفة من زاوية مسكوت عنها
الإثنين نوفمبر 05, 2018 10:32 am من طرف كمال صدقي

» كيف تحضر الفلسفة كمادة تدريسية؟
الإثنين نوفمبر 05, 2018 8:32 am من طرف كمال صدقي

» في نقد الحاجة إلى الفلسفة.
الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 10:26 am من طرف كمال صدقي

» مشروع تمرين في/ على التفلسف. ما شروط أرضنة ا
الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 8:39 am من طرف كمال صدقي

»  الأشكلة في منهاج 1996، وامتداداتها في التوجيهات التريبوية 2007
الإثنين مايو 21, 2018 9:41 am من طرف كمال صدقي

» مدى تعدد مرجعيات الدرس الفلسفي.
الثلاثاء أغسطس 22, 2017 12:46 pm من طرف كمال صدقي

مواقع صديقة

سحابة الكلمات الدلالية
الحقيقي التاريخ الشخص وجود الحق الضرورة الدولة الفن جذاذة الفلسفة هسرل نصوص الطبيعي الرغبة والحرية مجزوءة معرفة الحقيقة الكلي البشري الشغل مفهوم قيمة الوضع الطبيعة الغير

شاطر | 
 

 تساؤل حول جذاذة الفرض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mayasophie



ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 40
البلد : taounate
العمل : أستاذ متدرب
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

مُساهمةموضوع: تساؤل حول جذاذة الفرض   الخميس ديسمبر 08, 2016 8:50 pm

مما لا شك فيه ان الجميع يعرف اهمية التخطيط للدرس الفلسفي. فالدرس الفلسفي يعيشه مدرس الفلسفة في زمنين: زمن التفكير فيه وتصوره قبل انجازه وزمن ممارسته ووجوده، واللحظتين معا لا يمكن الفصل بينهما. ونظرا لأهمية التخطيط في عمل المدرس، بحيث يمكننا من اقتصاد العمل التعليمي التعلمي لأن من خلاله أضمن أن الأداء سيكون متخلصا من كل مظاهر الحشو والارتجال. هذا بالاضافة إلى تلك القدرة الاستباقية على توقع ما سيحدث وبالتالي الاستعداد الجيد. قلت ونظرا لهذه الأهمية أصبح لزاما على كل مشتغل في ميدان التدريس بصفة عامة وعلى مدرس الفلسفة بصفة خاصة أن تكون له من الكفاءة ما يؤهله لحسن التخطيط لجميع حصصه. لكن ومن خلال مناقشتي لبعض أساتذة المادة سمعت أن هناك انواعا متعددة من الجذاذات ومن ضمنها جذاذة الفرض. فوجدتني على حيرة من أمري واتساءل كيف أنجز جذاذة تتعلق بحصة انجاز فرض يدخل في اطار فروض المراقبة المستمرة؟

المرجو من اهل الاختصاص افادتي في الموضوع وشكرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تساؤل حول جذاذة الفرض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فيلوصوفيا :: الفلسفة :: بيداغوجيا الدرس الفلسفي :: بيداغوجية الدرس الفلسفي-
انتقل الى: