. |
اتصل بنا |
|
المواضيع الأخيرة | » الأشكلة بين التأصيل النظري والممارسة الديداكتيكية. من إنجاز مولاي إدريس بنشريف ورشيد بلماضية :الثلاثاء نوفمبر 28, 2023 7:07 pm من طرف كمال صدقي» https://www.mediafire.com/file/k4jy9zqspl88i0j/%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A3%25D8%25B4%25D9%2583%25الثلاثاء نوفمبر 28, 2023 4:58 pm من طرف كمال صدقي» الحق والعدالة.حوار متشعب حول ممكنات جزء من مجزوءة السياسةالسبت أبريل 22, 2023 7:31 pm من طرف كمال صدقي» لماذا يتكرر السؤال ما الفلسفة؟السبت يناير 04, 2020 9:44 pm من طرف كمال صدقي» عبد المجيد تبون والطبون في المتداول المغربيالسبت يناير 04, 2020 9:43 pm من طرف كمال صدقي» المعينات البيداغوجية. كنت أكتب على السبورة القاعدة التالية: يبدأ التفلسف حين تفقد الاشياء بداهتها. السبت يناير 04, 2020 9:40 pm من طرف كمال صدقي» المقبلات الفلسفية.السبت يناير 04, 2020 9:40 pm من طرف كمال صدقي» هل يجوز تدريس الفلسفة من دون تكوين بيداغوجي وديداكتيكي؟السبت يناير 04, 2020 9:39 pm من طرف كمال صدقي» نحن في حاجة إلى عملية إعادة البناء في الفلسفة؟السبت يناير 04, 2020 9:38 pm من طرف كمال صدقي» الغائب الاكبر عن الندوات الفلسفية المقامة في الثانويات التأهيلية هو مشكل البيئةالسبت يناير 04, 2020 9:36 pm من طرف كمال صدقي |
مواقع صديقة |
|
| المواضيع | المساهمات | كاتب الموضوع | مشاهدة | آخر مساهمة |
---|
| | | 0 | أبو حمزة | 901 | السبت ديسمبر 05, 2009 3:29 pm أبو حمزة | | | | 1 | أبو حمزة | 955 | الجمعة أكتوبر 30, 2009 7:14 pm كمال صدقي | | | | 5 | كمال صدقي | 1370 | الأربعاء يونيو 17, 2009 1:26 pm أبو حمزة | |
| | عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
| المشرفون: | لا أحد | صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
| |
| | مساهمات جديدة مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] | لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] | إعلان إعلان عام مثبت
|
|
| |
|